مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى
مرحبا مليونـ ..

مرحبا .. مع كل شروق شمس وغروبها
مرحبا .. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق
مرحبا .. حين تتلاطم أمواج البحر
مرحبا .. عند سقوط قطرات الندى على الزهر
يسعدنا تسجيلك في منتدانا المتواضع

مع تحيات
اداره المنتدي

مرحبا مليونـ ..

مرحبا .. مع كل شروق شمس وغروبها
مرحبا .. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق
مرحبا .. حين تتلاطم أمواج البحر
مرحبا .. عند سقوط قطرات الندى على الزهر
يسعدنا تسجيلك في منتدانا المتواضع

مع تحيات
اداره المنتدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
زواج عرفى غريب؟؟؟؟ 0t152554

زواج عرفى غريب؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضئ القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ضئ القمر

انثى عدد الرسائل : 323
الدرجة فى المنتدى : زواج عرفى غريب؟؟؟؟ C13e6510
زواج عرفى غريب؟؟؟؟ E8s7dt

زواج عرفى غريب؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: زواج عرفى غريب؟؟؟؟   زواج عرفى غريب؟؟؟؟ Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 2:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم اخواني واخواتي الاعضاء كرام و ادمن محترم ان شاء الله بخير
جبت لكم قصه من قصص غريبه وقصه هزت مجتمع سوري و قصه ليس خياليه انما من واقع حقيقه و نقلتها لكم بحرف واحد من احد منتديات اكيد ماحد رح يصدق انا نفسيا ما صدقت بس حقيقيه كاتب قصه قسم بالله انها حقيقيه ابشع قصص مرت علينا رح اترككم مع قصه للعبره فتاة تقول على لسانها (( انا فتاة طيبه جدا وحنونه ورقيقه وعاطفيه كثير و حبابه ومدلاله ( مدلعه) عند العائله احببت ابن عمي حبا جنونيا عشقته لا اقدر اتخيل حياتي بدونه انا عمري 17 سنه وهو25 سنه بشتغل مدير شركه وعمي بشتغل لواء بشرطه عنده 5 اخوات بنات كلهم متزوجين و 3 اخوه شباب كلهم متزوجين هو وحيد اعذب بينهم بدات قصتي عندما احببته للجنون ولكن كنت اخفي حب لا اظهره امامه ومرت ايام فقررت اعلمه بحبي عشان اشوف ردة فعله وياليتني لم اعلمه فعلمته بحبي له فصار حوار كتالي انا : بحبك منذ سنه هو: نعم ما سمعت انا : بحبك منذ سنه هو وانا كمان بس من زمان كاخت لي انا : بس حبي لك مش اخويه هو عصب وسبني وخرج من مطعم وحكي للعائله اني فلتانه وكل جلسوا يضربوني حتى اغمى علي انتقلت للمستشفى لمدة شهر وانا بغيبوبه وهو شعر بتعذيب ضمير فقرر يلعب علي حتى يخلصني من مرض وقت استيقظت من الغيبوبه قال لي يحبني وانا بسرعه كالمح راح مني مرض وصرت كالفراشه وخرجت من مستشفى و رجعت للبيت كل استغرب شفيت بسرعه اول شفت ابن عمي شفيت مهم عشت معه اجمل ايام العمر ازداد حبي له وقت شافني متعلقه به طلب مني طلب غريب اكيد ماحد رح يصدق طلب ان يتزوجني عرفيا بالبدايه اعترضت لكن لم شفت رح اخسره وفقت وتمت زواج دون علم احد بعد حوالي سنه من زواج بخلال سنه انق عليه يعلن زواجنا لكنه رفض وما بده يقول هيك اريح لراس بعد سنه احسست بشي بداخلي لعت نفسي ظهر علي علامات الحمل رحت للدكتور وتاكدت اني حامل هنا جن جنوني رحت لعند زوجي وطلبت منه اعلن زواجنا ضروري قال لا مش ضروري خلاص خلينا كما نحن لابع تجيبي سيره اعلان زواج اوك ولا بطلقك قلت حاضر بس انا حامل قال نعم قلت يلي سمعته هنا كاني انكب على راسه ماء مغليه انصدم لم يخطر بباله حمل ونسي يوصيني اخذ حبوب منع حمل سكت ونفس ليله اجى وطلبني رسمي لكن اهلي رفضوا بسبب اقارب كالاعارب لكن اصرت عليه ولم يوافقوا وهو حس بورطه كيف بده يتخلص من موضوع على خير ففكر وقرر ان يطلب مني اجهاض وطلب مني الاجهاض لكن رفضت ظلعيت حامل وماحد حس علي لشهر 6 بشهر 6 احسست بدوخه ودخت اخذوني على مستشفى بعد فحوصات وتحاليل قالوا الاطباء جنين بخطر لازم مراقبه قالوا اهلي اي جنين قال دكتو بنتكم حامل بشهرها 6 عصب ابي وسكت وانهار من بكاء بنته يلي مدلعه تحمل وتجيب طفل سفاح لم يتكلم بكلمه معي و لم يقول لاحد بحملي عشان فضيحه ولم يخطر بباله ابن اخيه متزوج بنته عرفيا استنى لصحيت وقت صحيت شافت ابي وامي جلست ابكي وا طلب منهم سماح لكن ابوي قال قولي لنا مين متزوجه انا فلان اسمه قال من هوانا ابن عمي انصدم الاب ابن اخيه متزوج بنته وهنا تذكر لما طلبني رسمي وهم رفضوا رح طلب منه يعلن زواجنا علي واعلن زواج اصبحت متزوجه شرعيا وطفل وهو ابنولد مات بعد 5 شهور من زواج رسميا بدات مشاكل بيني وبين زوجي وبدات اكره الى وصل موضوع للضرب بدا يضربني استحملت لحتى حملت مره ثانيه وتاكدت من حمل لم دري بحمل جن صار يضربني اكثر وبعد اسبوع اغمى علي وراحت بشبه غيبوبه لمدة 5 ايام اجهضت واهلي دريوا بالعذاب طلبوا منه يطلقني وفعلا طلقناه بعد شهرين هو تزوج بنت ثانيه وعاش معها العمر كله وانا عنست ولم اتزوج ))) سكت وانا ابكي قلت((( بعد زواجه من ثانيه بسنه مات )))) انا عشت لم اموت فقررت انشر قصتي بالمنتديات لعبره لمن لا يعتبر ادعوا لي بان اتزوج واحد يستاهلني عمري صار 21 سنه قصه فتاة تتكلم عنها من واقع حقيقيه وبس ارجو تعجبكم شفتوا دنيا ومصائبها
الفارس-الأول
صاحب العضويه الذهبيه
الفارس-الأول

ذكر عدد الرسائل : 1148
العمل/الترفيه : الانترنت
الدرجة فى المنتدى : زواج عرفى غريب؟؟؟؟ C13e6510
زواج عرفى غريب؟؟؟؟ E8s7dt

زواج عرفى غريب؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج عرفى غريب؟؟؟؟   زواج عرفى غريب؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يوليو 08, 2009 10:17 am

الله يكون فى عونها وبجد انا مش لاقى كلام اعبر بيه عن احساسى بقصتك ده الرسول عليه الصلاه والسلام يقول استوصوا بالنساء خيرا فانهم خلقوا من ضلعا اعوج ازاى يضرب ويهين كده
http://s17.travian.ae/

زواج عرفى غريب؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-