مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى
مرحبا مليونـ ..

مرحبا .. مع كل شروق شمس وغروبها
مرحبا .. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق
مرحبا .. حين تتلاطم أمواج البحر
مرحبا .. عند سقوط قطرات الندى على الزهر
يسعدنا تسجيلك في منتدانا المتواضع

مع تحيات
اداره المنتدي




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المطربه ميليسا ومهند بطل مسلسل نور الشهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rogana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 305
العمر : 35
الدرجة فى المنتدى :



مُساهمةموضوع: المطربه ميليسا ومهند بطل مسلسل نور الشهير   الجمعة نوفمبر 14, 2008 8:41 pm

أكدت المطربة ميليسا ان السر وراء قرارها الانضمام إلي روتانا يرجع إلي كونها شركة عملاقة وهي الأكثر ثباتاً في الإنتاج الغنائي.
و أشارت ميليشيا إلى أنها تشعر بالراحة النفسية والفنية داخل الشركة التي أولتها الاهتمام والرعاية فهي الشركة الأكبر وتضمّ أبرز نجوم الوطن العربي وتدعم فنانيها وتسوّق لهم بطريقة محترمة فضلاً عن أنها تضمّ قنوات عدة تابعة لها تروّج من خلالها لهؤلاء الفنانين.
و نفت ميليشيا أن يكون منتج أعمالها الأساسي جان صليبا والذي يعمل حاليا مع شركة "روتانا" ورقة ضغط في الانضمام للشركة مؤكدة إنها رغم انفصالها عن عالم الفن إلا إنها تحترم المنتج محسن جابر الذي وفر كافة الإمكانيات لإنجاح ألبومها وقد كان العقد الذي أبرمته معه ينصّ على تنفيذ عمل واحد فقط وهو البوم " كام سنة".
ونفت ميليسا ان تكون الابنة المدللة لروتانا او ان الشركة قد دعمتها علي حساب نجمات أخريات قائلة " هناك عشرات الفنانين الذين جرى دعمهم إعلانيا وتسويقياً ومادياً، لكنهم لم يحققوا أي نتيجة، لهذا لا يمكن أن نضع اللوم على «روتانا » لأنها تدعم الكلّ، ولا أرى أنها قصّرت مع أحد.
و تضيف ميلشيا لكن لو لم يكن عملي بحدّ ذاته لافتاً، لما حقق هذا التأثير لدرجة أن يشعر البعض بأن حملتي الإعلانية أكبر من حملة غيري لذا اعلنها صراحة لست مدعومة أكثر من سواي في «روتانا »، لكن أعتقد أن نجاح العمل هو الذي سبب هذه الأقاويل".
واشارت انها لم تستقطب "مهند"، بطل مسلسل نور، ليصور معها كليب قبل أن تسبقها إليه الفنانة رولا سعد قائلة "لأنه صراحة لا يعني لي شيئاً، ولم أشعر بأنه سيشكّل لي أي إضافة"
وأضافت ميليسا "حقيقة الموضوع لم يخطر في بالي قطّ، لأنه لا يهمني إحضار ممثل تركي ليدعم أغنيتي طالما أملك اغنية جميلة، هي ستصل إلى الناس مع مهنّد أو دونه لأني أتكّل على نفسي وعلى أعمالي، مع إحترامي لمهنّد والشهرة التي حققها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المطربه ميليسا ومهند بطل مسلسل نور الشهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى :: منتدى ذكرى ودمعه العام :: الصحافه والاعلام-
انتقل الى: