مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى
مرحبا مليونـ ..

مرحبا .. مع كل شروق شمس وغروبها
مرحبا .. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق
مرحبا .. حين تتلاطم أمواج البحر
مرحبا .. عند سقوط قطرات الندى على الزهر
يسعدنا تسجيلك في منتدانا المتواضع

مع تحيات
اداره المنتدي




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأبــــــــــــــراج الصينيــــــــــــه ( 3 )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rogana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 305
العمر : 34
الدرجة فى المنتدى :



مُساهمةموضوع: الأبــــــــــــــراج الصينيــــــــــــه ( 3 )   الخميس مارس 12, 2009 12:43 am


برج الثعبــــان :
1905، 1917، 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013 . السنوات

نبذه عامة :
متأمل، حكيم، عنيف، ذو حدس وبديهة، محمي من الأخطار، مستقل، كسول أحياناً. الثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الابراج الصينية. إنه دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير. مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني. هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء. بصورة عامة لمواليد الثعبان ميول عامة وعقول تسبر أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية أكثر جذباً وإغراءً لهم من النشاطات البدنية.وفي قرارة أنفسهم يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يوجد مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب لديهم يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً. يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين. بالرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد يبدون أحياناً كأشخاص كسولين سيعمل مولود الثعبان بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النهوض والتقدم. إن هذا الشخص ليس بالشخص الانهزامي وهو يتوقع الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة.غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجةأكبر.
مولود برج الثعبان في الحب ّ:
شريك التنين يؤخذ بحضوره الرائع وطريقته الساحرة. ليس من الغريب أن يمتلك التنين الكثير من المعجبين به، والانتقال من شريك لآخر أمر طبيعي بالنسبة له. على الشريك المثالي أن لا يشكل خطرا بالنسبة للتنين ويعطي المجال له لكي يعبر عن مكنون نفسه. غالبا ما يكون زواج التنين متأخرا.
من مشاهير مواليد برج الثعبان :
ياسر عرافات، جمال عبد الناصر، محمد على ، عبد الرازق نوفل ، يوسف السباعي ، عبد الحليم حافظ ، الحسن الثاني ، محمود بيرم ، ألفريد نوبل ، إبراهام لينكولن ، تشارلز داروين ، جون كنيدي ، بابلو بيكاسو ، بروك شيلدز، فرانس شوبارت ، غاندي ، أوناسيس ، جاكلين كنيدي ، كيم باسينجر، تشارلز بودلير، براد بيت ، راندي كراوفورد ، بوب دايلن ، غريتا غاربو ، آرت غارفنكيل ، أودري هيبورن، بول هوغان، ليز هيرلي ، كارول كينغ، دين مارتين، روبيرت ميتشام ، مايك أولدفيلد، ريان أونيل، دوروثي باركر بول سايمون، ديون وورويك، أوبرا وينفري، فيرجينيا وولف، سوزانا يورك.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
بروفيسور، خبير لغوي، مدرس، خبير نفسي، عالم نفسي، منجم، عالم غيبيات، موظف ذاتية، مدير علاقات عامة، مصصم داخلي.

أرقام الحظ :
1, 2, 4, 6, 13, 24, 42 و 46

الكوكب :
الزهرة

الحجر الكريم :
العقيق

البرج الغربي المكافئ :
الثور

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الديك

برج الحصان :
1906، 1918، 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014 . السنوات

نبذه عامة :
نشيط، متقظ ونبيه، محب للترحال، مغامر، فصيح، ذو روح حرة ومنطلقة، ذو شخصية مستقلة وسريع الغضب. مولود الحصان ذو الروح المنطلقة هو المتنقل من بين الابراج الصينية. يحتاج مواليد الحصان إلى استقلاليتهم وحريتهم. إنهم مليئون بالطاقة وكذلك هم دائمو التنقل من نشاط إلى آخر. هؤلاء الأشخاص هم جيدون في الأمور المالية وبالطبع لهم رغبة وميل تجاه السفر. ومن أجل المفارقة يرغب مواليد الحصان في الحب الذي يقودهم إلى الرقي الروحي. الرغبة الجسدية الخام لدى مواليد الحصان مثل المغناطيس الأمر الذي يجعل الأمور أسهل بالنسبة لصاحبه عندما يريد البحث عن الحب. مواليد الحصان ماهرون في فن الإغواء، إلا أن علاقاتهم هي الشيء الغير متوقع وذلك بسبب أن سلوكهم غير مألوف وقد يهربون بدون سابق إنذار. بما أن الله من عليهم بذكاء وحضور قوي يحب مواليد الحصان التباهي أمام جمع وجمهور من الناس. وبالرغم من القوة الموجودة في هؤلاء الأشخاص هم يشعرون بالدونية تجاه أولئك المحيطين بهم. ليس مولود الحصان من بين الأشخاص الصبورين، فمن المتوقع أن يكونوا أشخاصاً مندفعين وأكثر من متبلدي الشعور والإحساس تجاه مشاعر الآخرين. وغالباً ما يقوم هؤلاء الأشخاص المعتمدين على أنفسهم باتباع نزواتهم خلال مسيرة الحياة، الأمر الذي يفسر لماذا يشوب مسيرة حياتهم علاقات معلقة وغير محسومة، وكذلك الأمر بالنسبة للعمل ومشروعات الحياة المختلفة. وفي الاتجاه المعاكس يقوم مواليد الحصان بدفع الآخرين بسهولة وغالباً ما يصلون إلى أهدافهم.
مولود برج الحصان في الحب ّ:
ينتشي الحصان سعادة بالحب، ويحب الشعلة الأولية للعلاقة الجديدة. ينتقل من لحظة رومانسية مثالية لأخرى. يأخذ بعض الوقت للنظر إلى العلاقة بشكل جدي وأن يؤخذ برومانسية اللحظات. يمكن الاستحواذ على الحصان بالحنان و اللطف. على الشريك المثاليّ أن يطمئن قلب الحصان دوما ويشجعه ويتفهم احتياجه إلى أوقات خاصة يخلو فيها لنفسه. الحصان صديق وعشيق جيد، لكن بما أن الحريّة والعند من صفاته الأساسية, فغالبا العلاقات التي يكونها لا تدوم طويلاً .
من مشاهير مواليد برج الحصان :
أنور السادات ، أحمد بن بيلا، محمد علي كلاي ، نيوتن ، نيل ارمسترونغ ، لويس باستير ، محمود تيمور، أحمد شوقي ، ليلى مراد ، عبد الله غيث ، سيندي كراوفرد ، كيفن كوستنر، كلينت إيستوود ، باربرا سترايسند، هاريسون فورد ، فرانكلين ، شوبان ، بيير كورناي ، توماس أديسون، لينين ، نلسون مانديلا ، دوق ويندسور ، الأميرة مارجريت ، إيجور ستوفنسكي ، برتراند روسيل ، جوزيف هايدن ، رووان أتكينسون ، إنغمار بيرغمان ، سين كوني ، جيمز دين ، بريت إكلاند ، ليندا إيفانس ، إلا فيتزجيرالد ، بوب جيلدوف ، جين هاكمان ، ريتا هيوورث ، جيمي هيندريكس ، جانيت جاكسون ، بول ماك كارتني ، راكويل ويلش ، جون ترافولتا، مايكل وورك.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يناسبه العمل الحر, العلاقات العامّة، السّياحة والتجارة. ينجح الحصان بشكل أفضل في المهن التي يختارها بنفسه .يفضل الحصان العمّل على مسار واحد وان يركّز على هدف محدد كلّ مرّة, وذلك لإعطاء كل خطوة حقها. يفضّل المعلوم على المجهول. يعمل بجدّ و يحافظ على جو المرح حتّى في الأوقات الحرجة. يتمتع بالصحّة الجسديّة و العقليّة الظاهرة.أطباء ، سياسيين ، رسامين ، شعراء ، سائقين مهره ، عمال بارعين زعماء سياسيين ن أدباء ، زعماء عصابات كبرى ، لاعب رياضي ، فني أو تقني ، إداري ، مخترع ، مندوب مبيعات، صحفي، صاحب حانة، دليل سياحي.

أرقام الحظ :
1, 3, 4, 8, 13, 14, 41 و 43

الكوكب :
بلوتو

الحجر الكريم :
العقيق

البرج الغربي المكافئ :
الجوزاء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الكلب

برج العنــزه :
1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015 . السنوات

نبذه عامة :
مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق. مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون على خيالاتهم لإغناء حياتهم، والملاحظ أن مواليد العنزة يمكن أن يكونوا كريمين تجاه الأشخاص الذين يحبون.لا يغوص مواليد العنزة بشكل عام في العلاقات الرومانسية؛ إنهم مكبلون بصورة عالية ويميلون إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق الدائم، والسبيل الوحيد لتهدئة عدم الطمأنينة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محبوب ومحط إعجاب على الدوام. يتصف مواليد العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارتهم لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي بالضرورة إلى تراجع مولود العنزة أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الانسحاب الفعلي عن الساحة.أما عندما تكون أمور الحب تسير على ما يرام فمن الملاحظ أن العنزة سيكون شخصاً متطلباً من الشريك. إلا أن مولود العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن العطاء إلى الحبيب هو من الأمور التي تسعده أيضاًمواليد العنزة القادرون على السيطرة على مشاعر القلق لديهم من الممكن أن يكونواأشخاصاً سعيدين تماماً. وطالما علم مولود العنزة بأن الأصدقاء والعائلة بانتظاره حتى ينهي تلك الرحلة في عالمه الداخلي فإن السعادة ستتحقق له نتيجةً لذلك.مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق. مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون على خيالاتهم لإغناء حياتهم، والملاحظ أن مواليد العنزة يمكن أن يكونوا كريمين تجاه الأشخاص الذين يحبون.لا يغوص مواليد العنزة بشكل عام في العلاقات الرومانسية؛ إنهم مكبلون بصورة عالية ويميلون إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق الدائم، والسبيل الوحيد لتهدئة عدم الطمأنينة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محبوب ومحط إعجاب على الدوام. يتصف مواليد العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارتهم لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي بالضرورة إلى تراجع مولود العنزة أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الانسحاب الفعلي عن الساحة.أما عندما تكون أمور الحب تسير على ما يرام فمن الملاحظ أن العنزة سيكون شخصاً متطلباً من الشريك. إلا أن مولود العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن العطاء إلى الحبيب هو من الأمور التي تسعده أيضاًمواليد العنزة القادرون على السيطرة على مشاعر القلق لديهم من الممكن أن يكونواأشخاصاً سعيدين تماماً. وطالما علم مولود العنزة بأن الأصدقاء والعائلة بانتظاره حتى ينهي تلك الرحلة في عالمه الداخلي فإن السعادة ستتحقق له نتيجةً لذلك.
مولود برج العنزه في الحب ّ:
العنزه عاطفي , خجول , مرهف الأحاسيس وسريع البكاء . يبحث عن الأمان في علاقاته . يخاف من الالتقاء بأشخاص جدد. الشريك المثاليّ هو الشخص الذي يستطيع أن يحميه دون أن يكبت إبداعه . العنزه رومانسي , حسّاس ولطيف المعشر . في علاقته مع الشريك يكون متسلّط و كسول . يبحث العنزه عن الاستقرار و الارتباط العائلي . ويكون زوجا جيدا ، لكنه مثالي و يتوقع الكثير من زوجته. كذلك أنثى العنزه تعد زوجة وأما جيدة ، لكنها تحتاج للتقدير والاهتمام من قبل الزوج.
من مشاهير مواليد برج العنزه :
جبران خليل جبران ، ألبرتو مورافيا ، جراهام بل ، بوشكين ، جين اوستين ، رودلف فالنتينو، بوريس بيكر، الملك جورج السادس ، ميخائيل جورباتشوف ، موسوليني ، بالزاك ، سيمون دي بوفوار ، تشارلز ديكسون ، بيل جيتس ، كاثرين دينوف ، جوني هوليداي .

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
الرّقص , الموسيقى , التأليف، تزيين الشّعر والتجميل، والفنون.‏ نجاحه بطيء ولكن مؤكد. ينجح في حياته بسبب مثابرته و استقراره في مهنة محددة . يتمكن من إيجاد حلول فعالة عندما تتأزم الأمور. لا يحب التقيد بمواعيد العمل الصارم أو إعطاء الأوامر و يحتاج لمساحة كافية من الحرية للإبداع . مع ضرورة تواجده في المكان المناسب.

أرقام الحظ :
3, 4, 5, 12, 34, 45

الكوكب :
القمر

الحجر الكريم :
الزمرد

البرج الغربي المكافئ :
السرطان

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الخنزير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأبــــــــــــــراج الصينيــــــــــــه ( 3 )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى :: منتدى ذكرى ودمعه العام :: عالم الابراج والفلك-
انتقل الى: