مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى
مرحبا مليونـ ..

مرحبا .. مع كل شروق شمس وغروبها
مرحبا .. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق
مرحبا .. حين تتلاطم أمواج البحر
مرحبا .. عند سقوط قطرات الندى على الزهر
يسعدنا تسجيلك في منتدانا المتواضع

مع تحيات
اداره المنتدي




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأبـــــــــــــــــــراج الصينيــــــــه (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rogana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 305
العمر : 34
الدرجة فى المنتدى :



مُساهمةموضوع: الأبـــــــــــــــــــراج الصينيــــــــه (2)   الخميس مارس 12, 2009 12:39 am


برج الخنزير :
1911، 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007، 2019 . السنوات

نبذه عامة :
مخلص، صادق، يثق بالآخرين، اجتماعي، مجتهد في العمل، عنيد. مواليد برج الخنزير في الابراج الصينية هم أشخاص معطاؤون وأصحاب مبادئ من دون مثيل. مواليد الخنزير هؤلاء هم أشخاص ظريفون جداً ولهم شخصيات وأذواق لا تخطئ. وبسبب أنهم يسعون نحو الكمال ينظر إليهم على نحو خاطئ على أنهم متعجرفون أو يميلون إلى السعي إلى ماهو أبعد من الإنسانية. مواليد الخنزير أشخاص شهوانيون وميالون للترف نوعاً ما بالفطرة. هم يحبون الأشياءالنقية والصافية في الحياة. إنهم يهتمون لشؤون العائلة والأصدقاء وقد يصلون إلى حد التطرف في سعيهم لتحقيق السعادة وكذلك السعي نحو الأفضل لهم. لا يجد مواليد برج الخنزير مساعدة الآخرين على أنها واجب يقومون بتأديته ولكن يجدون هذا الأمر متعةً بالنسبة لهمإن هؤلاء الأشخاص معطاؤون إلى درجة أنهم يقعون في حالة من الحزن عندما لا يجدون أي شخص يقدمون له العون والعطاء. إلا أن حاجتهم لأن يكونوا في موقع الشهامة يجعلهم هدفاً سهلاً لأولئك الذين يحترفون الخداع والاحتيال في الحياة. من الملاحظ أن مواليد الخنزير يكونون أصدقاء ومحبين عظيمين في الحياة. مولود الخنزير هذا يعتقد بأن الخير موجود في البشر جميعهم، لذلك يعمل جاهداً لكي يتجنب رؤية الزوايا القاتمة والسلبية في أصدقائه وأفراد عائلته، وهو في الوقت نفسه عندما يشعر بأن هؤلاء الأصدقاء أو أفراد العائلة قد تمت الإساءة إليهم عند ذلك سيتحول إلى القوة التي ستحاسب المسيئين مواليد الخنزير فضوليون وأذكياء. من الخطأ الحكم على مولود برج الخنزير بأنه كسول. إن حبه للعائلة ولكل القلوب الدافئة يجعله شريكاً رائعاً.
مولود برج الخنزير في الحب ّ:
يحتاج الخنزير أن يجرّب أكثر من علاقة ليعرف ما يريده فعلا. مما يقود البعض إلى استغلاله. يظهر للعيان أنه خيالي وحالم ، ولكنّ في الحقيقة الخنزير يقظ ومتتبع لما يجري من حوله. على الشريك المثالي أن لا يكون متطلبا من الناحية العاطفية. الخنزير حسّاس, عذب, حنون , مخلص , ويميل إلى جو العائلة ، ينجح الخنزير في تكوين علاقة طويلة وسعيدة لأنه ناجح كزوج وزوجة.
من مشاهير مواليد برج الخنزير :
رياض السنباطي ، الشيخ محمد متولي الشعراوي ، حسين بن طلال ، نجيب محفوظ ، اسماعيل صدقي باشا ، د. طه حسين ، قاسم أمين ، جورج بيدو ، بسمارك ، نهرو، وودي ألن ، ارنست هامنغواي ، جولي أندروز ، رونالد ريغن ، ألفريد هيتشكوك ، ستيفن سبيلبرغ ، الفيس براستيلي ، كارل جوستاف ، فريد أستير، لوتشيانو بفاروتي ، هنري فورد ، التون جون ، هيلاري كلينتون.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يبدع الخنزير في مجال الهندسة العمارة والمحاسبة. وهو محظوظ فيما يتعلق بالمال.يفتقر الخنزير إلى الطموح ، لكنه يستطيع الموازنة بين العمل واللهو. يعمل الخنزير بجد وتؤوده ويتجنب الأخطاء لكونها تزعجه. يتفاعل مع المحيط بسهولة كما تناسبه المراكز القيادية.‏

أرقام الحظ :
1, 3, 4, 5, 8, 16, 18, 34, 41

الكوكب :
المريخ

الحجر الكريم :
التوباز

البرج الغربي المكافئ :
العقرب

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
العنزه

برج الكلب :
1910، 1922، 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2018 . السنوات

نبذه عامة :
صادق، ممكن الاعتمادعليه، مجتهد، نافذ البصيرة، غير أناني، يهتم لشؤون الآخرين، مزاجي، محب للمرح، مغامر مواليد برج الكلب هم أشخاص أوفياء ، صادقون وهم كذلك يعيشون وفق نظام وأخلاقيات ثابتة خاصة بهم ولا يمكن المساومة عليها. بالرغم من أن مواليد الكلب جديرون بالثقة إلا أنهم يجدون من الصعوبة أن يضعوا ثقتهم في الآخرين. إنهم أصدقاء وفيون ومستمعون للغير بصورة غير عادية. يمكن أن يسمى مواليد برج الكلب المحاربين من بين مواليد الابراج الصينية؛ ذلك لأنهم سيكونون في الصراع بمواجهة الظلم وفي صف المظلومين على الدوام وفي أي مكان كان يمكن أن يكون مولود برج الكلب صلباً جداً في تفكيره وفي سلوكه. كما يميل هذا الشخص إلى أن يكون مزاجياً ويحتاج إلى وقت يقضيه بمفرده لينتقل من حالة العبوس إلى الابتهاج مرة أخرى. مواليد الكلب بطيؤوا الثقة في الآخرين ولكن مع مرور الوقت والدليل الكافي بأن شخصاً ما هو محل ثقة سينشأ نوع من الدفء تجاه هذا الشخص يحتاج مولود الكلب إلى النشاط البدني لتتحقق له السعادة.وهو سيدافع عن أية قضية يعتقد بأنها تستحق المناصرة وفي شؤون الحب قد يكون مولود الكلب عدو نفسه الأول، فمن الممكن أن ينتاب مولود الكلب القلق من الانخراط في طقوس علاقة الحب مما ينجم عن ذلك توتر يصيب شريكه في علاقة الحب حتى تصبح هذه العلاقة ناجحة.
مولود برج الكلب في الحب ّ:
علاقات الكلب غالبا ما تبدأ بالصداقة و تنتهي بالحب. يثق بالشريك ويشجعه على المشاركة وتقاسم المشاعر. يكره مشاعر الغيرة. رفيقه المثاليّ شخص يستطيع أن يكون مخلص ومحب. الكلب كريم , مخلص , ملتزم , أمين و محب. يجد الحبّ الحقيقيّ عادةً بعد نكسات وإخفاقات كثيرة . تنجح أنثى الكلب بدور الزوجة و الأم .
من مشاهير مواليد برج الكلب :
الخديوي عباس حلمي الثاني ، مي زيادة ، مصطفى كامل ، توفيق الحكيم ، إبراهيم ناجي ، سيلفستر ستالون ، زا زا جابور، وينستون تشرتشل ، مايكل جاكسون ، مادونا، بيل كلينتون ، داليدا ، صوفيا لورين ، كلوديا شيفر، شارون ستون ، بريجيت باردو، الأم تيريزا.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
ينجح الكلب في مهن الخدمة الاجتماعية ، الوظائف الحكومية و الخدمات الأمنية .

أرقام الحظ :
1, 4, 5, 9, 10, 14, 19, 28, 30, 41, 45

الكوكب :
فينوس

الحجر الكريم :
الألماس

البرج الغربي المكافئ :
الميزان

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الحصان

برج الديــك :
1909، 1921، 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005، 2017 . السنوات

نبذه عامة :
دقيق, ذو كفاءة, مرتب, صاحب ضمير حي, ذكي, محترم, قد يكون سيء السمعة وصريح. مواليد برج الديك سريعو التفكير والبارعون هم أشخاص نشيطون ولكن هم ممن لا يفضلون خوض المخاطر مهما كانت. مواليد الديك يدركون تماماً ما يجري حولهم لدرجة أن البعض قد يعتقد بأنهم أخصائيون نفسيون. ليس من السهل خداع مولود الديك، وهؤلاء الأشخاص صريحون، صادقون، لا يبتعدون أبداً عن الصراحة ويحوز على إعجابهم الأشخاص الصادقين معهملا يقوم مواليد الديك بالألاعيب ولن يتوقع منهم أن يشكلوا أقنعة يختبؤون خلفها. إنهم صادقون منفتحون ويحفظون كلمتهم. هؤلاء الأشخاص هم ممن يسعون إلى الكمال كما يحبون أن تكون السيطرة بأيديهم. من الأمور الهامة بالنسبة لمواليد الديك هي مظهرهم، وذلك لأنهم يعشقون أن تقع ملاحظة الناس عليهم كما يعشقون التواصل الاجتماعي مع أولئك الذين يحبونهميتوقع مولود الديك أن تكون له السيطرة في المحيط الذي يوجد هو فيه وكذلك هو يصارع للحصول على هذه المنزلة وحتى أنه يرغب بالسيطرة على الأشخاص الموجودين في نطاقه. هذا الشخص أنيق جداً وهو يتوقع من أفراد عائلته أن يكونوا على نفس الحال. ومن الطباع المتأصلة في مولود الديك الطبع المحافظ، الإخلاص، الثقة والدعم لأولئك الذين يملكون الثقة. ومن المتوقع أن يقع أولئك الأشخاص القريبين من مولود الديك والذين لا يعيشون وفق أسلوبهم الخاص - من المتوقع أن يسيطر عليهم الديك بصورة دائمةمواليد الديك الذين تعلموا كيف يجعلون الآخرين يكونوا كما يريدون هم أن يكونوا ستكون حياتهم ملؤها السعادة والسرور الكبيرين.
مولود برج الديــك في الحب ّ:
يحبّ الديك المغازلة لدرجة أنه يتمتع بملاحقة الآخرين. لديه القدرة على خلق الجو المناسب للحبّ. يميل إلى التغيير إلى أن يجد العلاقة التي يشعر فيها أنه قادر على تكريس نفسه للطرف الآخر.الشريك المثالي من يستطيع أن يجعلهم في حالة حب دائمة ومنتبهين لمتغيرات الأفق. ينزعون إلى الزواج المتأخّر. أنثى الديك جذابة ومدبرة منزل ممتازة، وتنجح بلعب دور الزوجة والأم
من مشاهير مواليد برج الديــك :
أبو القاسم الشابي ،محمد إقبال ، محمد عبده ، جورجي زيدان ، سوهارتو ، أندريه جروميكو ، كونفوشيوس ، واغنر ، فيردي ، كاثرين هيوبورن ، رايموند أوليفر ، مايكل كين ، دولي بارتون ، الأمير فيليب ، ستيف مارتن ، جوان كولينز، جين كريتين ، نانسي ريغن.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يناسبه الإعلان ، التمثيل المسرحي ، العلاقات العامّة ، إدارة الموارد البشريّة والمالية. الديك منظّم و متكيّف.لا يحبّ العمل تحت الضّغوط.مفكّر منطقي ومبدع ، في وقت قصير يمكن أن يتوصّل إلى حلول فريدة. ينجح في المهن الحرة لأنه ذو شخصية مستقلة.

أرقام الحظ :
1, 5, 6, 12, 15, 16, 24

الكوكب :
عطارد

الحجر الكريم :
اليشب الزهري

البرج الغربي المكافئ :
العذراء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الأفعى

برج القرد :

1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015 . السنوات

نبذه عامة :
صاحب حيلة،, ساحر, قادر على إقناع الآخرين،, مسلي, اجتماعي وماكر. القرد الساحر على الدوام والذي يمتلك طاقةً خارقة هو جزء مهم من الابراج الصينية. لدى مولود القرد رغبة غير محدودة للمرح والقيام بنشاطات. يستطيع مولود القرد أن يستمتع بوقته بسهولة مهما كانت المجموعة التي هو موجود فيها. هذا الشخص هو شخص متفائل، ذكي وقد من الله عليه بعقل حاد وقاطع. بالرغم من أن مولود القرد يحب أن يكون هو مركز الاهتمام إلا أنه مستمع جيد للغير أيضاً، وإن الفضول العميق جداً لديه يضمن أن يكون لديه من المعرفة الشيء الكثير وكذلك المتنوع من المواضيع المختلفة. كما يسمح له ذكاؤه القيام بمهام وأمور معقدة بسهولة. مواليد القرد أشخاص يحبون التباهي وليس هناك شيء لديهم أعظم من إبهار أولئك المحيطين بهم بسلوكهم الغريبلن تجد لدى معظم مواليد القرد ذلك الرصيد الأخلاقي الكبير، أي أن الواقع هو أن الأمر الذي يشكل متعة لديهم يقومون به وينجزونه، والهدف الأول لدى هؤلاء الأشخاص هو الركض وراء متعهم، ويمكن القول بأن مولود برج القرد هو شخص مرح ويبعث البهجة في علاقة الحب ولكن يجب التنبه أن هذا الشخص يمكن أن يشرد في مثل هذه العلاقة. يقوم مولود القرد بتجربة الأشياء لمرة واحدة وفي حال كان في الأمر أدنى درجات التسلية فمن المؤكد أنه سيجربه ثانيةًقد يكون حب الذات لدى مولود برج القرد مشكلة لمواليد بعض الابراج الأخرى. مواليد هذا البرج هم أشخاص منغمسون ومحبون للمتع والتمتع وفاقدين للسيطرة على الذات؛ أي أنه يمكن القول بأن هذا الشخص إذا لم يجد حفلة لينضم إليها فسيعمل حفلة خاصة به على الفور.
مولود برج القرد في الحب ّ:
يتمتع القرد بحياة عاطفيّة نشطة. يجعل الآخرين يشعرون بالراحة، حتّى الأشخاص المنطويين يشعرون بالثقة نحوه. القرد شريك يعتمد عليه , متكيّف ومرح , لكنه بنفس الوقت يفتقر إلى الالتزام . الشريك المثاليّ هو القادر على تحويل عصبية القرد إلى سكينة. القرد مخلص ووفي ، عاشق ولكن متقلب. ينجذب بشكل كبير للجنس الآخر.‏ قبل الزواج ، يعيش القرد حياة مرحة ، ومسلية مع علاقات كثيرة مع الجنس الآخر.
من مشاهير مواليد برج القرد :
فاروق جويدة ، مطران خليل مطران ، سيندي لوبر ، تشارلز ديكنز، يوليوس قيصر، ليوناردو دافنشي ، جوجين ، بايرون ، ألكسندر دوماس ، كابتن كوك ، اليزابيت تايلور، جان بول الثاني ، مايكل دوغلاس ، كارولين دو موناكو ، سيلين ديون.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يبرع في مجال الإعلان , المبيعات ، التّسويق والإعلام . نجاحه يكون سريعا وباهرا.القرد مرن ويمكنه اكتساب المهارات الجديدة بسرعة ، ردود أفعاله سريعة. لديه ذكاء متأصل ونادرًا ما يفشل في مهماته. بارع في تقييم المخاطر والجوانب المالية.

أرقام الحظ :
3, 4, 5, 7, 16, 23, 34,

الكوكب :
الشمس

الحجر الكريم :
الزمرد

البرج الغربي المكافئ :
الأسد

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الجرذ
الكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأبـــــــــــــــــــراج الصينيــــــــه (2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى دردشة ومنتديات الذكرى شرفت ونورت تواجدك للمنتدى :: منتدى ذكرى ودمعه العام :: عالم الابراج والفلك-
انتقل الى: